القائمة الرئيسية

الصفحات

الهجرة إلى أوروبا بطريقة شرعية عبر تركيا تابع بالتفاصيل

 الهجرة إلى أوروبا عام 2021 نجد أن الكثير من الشباب يهاجرون كل عام ، بدلًا من التقدم بطلب للحصول على اللجوء والهجرة بشكل قانوني إلى أوروبا من نواح كثيرة .


 تخالف الدول الأوروبية القانون لتغيير مستقبلهم ، وهذا السلوك يتعارض تمامًا مع القوانين الهجرة وبما أن هذا قد يشكل خطورة على المهاجرين ، فيمكنهم أحيانًا العودة إلى بلدهم مرة أخرى دون تحقيق أهدافهم ، ويجب أن تخضع هذه الهجرة لشروط وقيود معينة.


الهجرة إلى أوروبا بطريقة شرعية عبر تركيا تابع بالتفاصيل


أجرى المهاجرون الأوروبيون العديد من الدراسات في عام 2021 تناقش الطرق القانونية للهجرة القانونية إلى الدول الأوروبية ، والغرض من هذه الدراسات هو فهم وضع الهجرة في ألمانيا وإسبانيا وإيطاليا وفرنسا والسويد. وفقًا لآخر الأبحاث التي تناقش مسارات الهجرة في العديد من البلدان ، فإنها توفر أيضًا فرص عمل للأشخاص ذوي المؤهلات المتوسطة. أو أقل من المستوى المتوسط ​​للدول الأفريقية التي ليس لديها صراعات وحروب ولا سبب لنقل سكانها إلى الخارج.


السؤال من هذه الدراسات هو: هل هناك طريقة قانونية للمهاجرين للهجرة إلى الدول الأوروبية بدلاً من المهاجرين غير الشرعيين؟ بعد البحث والتحقيق في هذا الموضوع ، فإن الجواب هو أن هناك بالفعل طرق قانونية وآمنة للهجرة ، ولكن هذا يقتصر على مجموعات سكانية محددة. وفي بعض الحالات.


تشمل الشروط الخاصة للهجرة القانونية العمل الموسمي لفترة زمنية معينة ، على سبيل المثال: في موسم الحصى للمحاصيل المختلفة ، وجدنا أن ألمانيا قد سئمت من عمال الحصاد من البلدان الأخرى ، وفي نفس الوقت وجدنا فرنسا واسبانيا وايطاليا ومن بين عمال الدول الاخرى حسب احصائيات العام الماضي وجدنا ان عدد تصاريح الاقامة للعمال الموسميين في اسبانيا بلغ عدد التصاريح 14 الف. في إيطاليا ، تجاوز عدد التفويضات 5500. من المهم ملاحظة أن عدد العمال الموسميين


نظرًا لأن إيطاليا تقوم بتوظيف عمال حصص ، فقد يرتفع هذا العدد بحلول عام 2021 بسبب نظام الهجرة القانوني المعقد ، وجدنا أن أرباب العمل يوظفون عمالًا مهاجرين غير شرعيين بسبب الوثائق القانونية المعقدة للهجرة ووثائق العمال وأصحاب العمل ، لا يوجد تصريح الإقامة.


بغض النظر عن العمل الموسمي ، وجدنا أن القدرة على الهجرة القانونية في الدول الأوروبية لا تمثل سوى جزء صغير. أوضحت دراسة حديثة مزايا الهجرة القانونية والهجرة القانونية ، في الواقع ، لم تتحقق مزايا الهجرة القانونية. وقد رفضت دول كثيرة الهجرة غير الشرعية وأدانتها على أساس الأسباب. نعتقد أنه لا يوجد سبب واضح.


لكن طبعا سبب رفض الهجرة غير الشرعية هو محاربتها فقط ولا يوجد تفسير لسبب الرفض. يقول البعض أن سبب الرفض قد يكون لتوريد نقص العمالة في السوق ، لذلك يجب على الدولة تقديم تقارير عن هذا السبب ، والإجراءات الميسرة لذلك ، وهذا شكل الهجرة القانونية إلى أوروبا عام 2021


يعتقد الكثير من الناس أن الهجرة الثانوية هي مجرد وسيلة لوقف محاولات الهجرة غير الشرعية ، وبناءً على ذلك ، فقد أعلنوا ذلك. من قبل المفوضية الأوروبية ، الرئيسة المنتخبة لأورسولا فون دير لين ، تغير نظام اللجوء الأوروبي وهناك تسهيلات ، والهجرة أكثر قانونية. منذ عام 2016 ، اعتمد الاتحاد الأوروبي سياسات للحد من كثافة الهجرة للتعامل مع الهجرة.


لقد فتحت الهجرة غير الشرعية العديد من السبل للهجرة القانونية وأصبح هذا الإجراء أحد الإجراءات الأساسية الأربعة التي لا يمكن التخلي عنها. بناءً على البحث المعتمد ، من الصعب تحديد وضع المهاجرين الشرعيين مقابل المهاجرين غير الشرعيين. وجد حلا وسطا بين هاتين الحالتين ، مثل نظام التدابير الخاصة في ألمانيا الغربية البلقان.


وجدنا أنه في عامي 2014 و 2015 ، جاء العديد من المهاجرين من جميع دول البلقان ولم تتح لهم الفرصة لتقديم طلب اللجوء في ألمانيا. حاولت الحكومة الألمانية تغيير هذا الموقف من خلال بعض الإجراءات. أصدر أولهم رخصة ، وهذه الدول آمنة تمامًا للمهاجرين الشرعيين ويمكنها التعاون معهم ، وهذا البيان غير مصير المهاجرين غير الشرعيين. قد يشير هذا إلى إمكانية تحويل المهاجرين غير الشرعيين إلى مهاجرين قانونيين ، مثل الهجرة إلى أوروبا في عام 2021


إذا وصلت مؤخرًا إلى تركيا ، ولكنك لم تسجل بعد في سلطة الهجرة الإقليمية: بعد وصولك إلى تركيا ، انتقل إلى إدارة إدارة الهجرة الإقليمية وتقدم بطلب للتسجيل في أقرب وقت ممكن.


ليس من الضروري الحصول على خطاب توصية من المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في أنقرة لتقديم طلب الحماية الدولية إلى إدارة الهجرة الإقليمية. يمكنك الذهاب إلى مكتب الهجرة الإقليمي في منطقتك المحلية أو أي مقاطعة أخرى.


أكمل تسجيلك في مكتب الهجرة الإقليمي لإضفاء الشرعية على إقامتك في تركيا. ستتلقى وثيقة هوية برقم هوية أجنبي ، مما سيتيح لك الوصول إلى الحقوق والخدمات وفقًا للقانون التركي.


تلقت 81 مقاطعة طلبات للحصول على الحماية الدولية ، ولكن وفقًا للقانون ، لا تسمح بعض المدن بالإقامة الدائمة. إذا تقدمت بطلب للحصول على مقاطعات غير مسموح لها بالعيش ، فسيتم إحالتك إلى المقاطعات التي يتم فيها تنظيم الإقامة طويلة الأجل - تظهر هذه المقاطعات باللون الأخضر على الخريطة.


ستحدد إدارة إدارة الهجرة الإقليمية الثغرات الخاصة بك واحتياجات الحماية. إذا كان لديك أي احتياجات خاصة ، فيرجى إخبار المحاور التابع لإدارة الهجرة الإقليمية. بناءً على التقييم ، يمكن معالجة طلبك أولاً.


ستواصل المفوضية وشركاؤها تقديم خدمات الحماية ، بما في ذلك الخدمات الاستشارية ، لأولئك الذين يسعون للحصول على الحماية الدولية واللاجئين في تركيا. إذا كانت لديك احتياجات تتعلق بالحماية أو الاستشارة ، فيمكنك الاتصال بالمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين والمنظمات الشريكة لها.


رابط التسجيل من هناااا

ستستمر المفوضية في الحصول على المتقدمين للحصول على الحماية الدولية ، وبموافقة مقدم الطلب ، ستقدم المعلومات المتعلقة بطلب الشخص للحصول على الحماية الدولية.

تعليقات