القائمة الرئيسية

الصفحات

الهجرة إلى اليونان 2021 تفاصيل عليك معرفتها

 الهجرة إلى اليونان 2021 و رسوم الهجرة إلى اليونان تعتبر اليونان من الدول التي لا يستخدمها الكثير من الشباب. سواء كانت قانونية أو غير شرعية ، لديهم أنواع مختلفة من الهجرة لأن هذا بلد غني لا يطمع به الناس. يرى كثير من الناس الهجرة والعمل.

الهجرة إلى اليونان 2021 تفاصيل عليك معرفتها


عاصمة اليونان أثينا. بعد الهجرة إلى اليونان عام 2021 وجدنا أن اليونان تقع في جنوب شرق أوروبا وجنوب شرق البلقان ، وتتقاسمها مع ألبانيا ، وتحدها مقدونيا وبلغاريا وتركيا ، واليونان على حدود ألبانيا ومقدونيا ، بلغاريا وتركيا. من المهم ملاحظة أن المحيط يحيط بجنوب أو شرق اليونان. تعتبر اليونان واحدة من الدول التي تفتقر إلى كل الموارد الاقتصادية. كما نعلم جميعًا ، يتراجع الاقتصاد اليوناني بشكل كبير. العملة الرسمية لليونان هي اليورو.


وبحسب آخر إحصائية من الجهات المختصة ، يبلغ عدد سكانها حوالي 11127907 نسمة. تنقسم اليونان إلى مناطق سكنية والعديد من الجزر ، بحيث يصل عدد هذه الجزر إلى قرابة 6000. تنقسم هذه الجزر إلى جزر جيدة وجزر غير صالحة للسكن ، وبالتالي فإن عدد الجزر المؤهلة لسكانها هو 227 جزيرة. اليونانية هي اللغة الرسمية الأولى للبلاد. وجدنا أن اليونان تبلغ مساحتها 131،957 كيلومتر مربع. غالبية سكانها مدينون للمسيحيين ، وخاصة للطائفة الأرثوذكسية. العملة الرسمية لليونان هي اليورو.


الهجرة إلى اليونان مقابل نفقات العمالة الهجرة إلى اليونان في عام 2021 ، وجدنا أن معدل البطالة في اليونان أعلى قليلاً من مثيله في البلدان الأوروبية الأخرى. للحصول على تأشيرة عمل في اليونان ، يجب أن تحصل أولاً على تأشيرة إقامة قصيرة. تأشيرة الإقامة القصيرة غير صالحة لأكثر من 30 يومًا وهي صالحة لليونان. يحمل صاحب العمل اليوناني تأشيرة العمل هذه. بعد الحصول على الوظيفة ، قيل له إن صاحب العمل اليوناني قبل الوظيفة وعاد إلى بلده.


يجب على صاحب العمل أن يثبت أنه لا يوجد غير العامل مؤهل للوظيفة ومدة هذه الوظيفة سنة واحدة ، وبعد نهاية العام يمكنه التقدم بطلب لتمديد إقامته مرة أخرى ، بشرط التمديد أن يكون لديه بقيت في الوظيفة لمدة 5 سنوات ودفعت جميع الضرائب عليها ، استعد لتمديد فترة إقامتك.


عند الهجرة إلى اليونان في عام 2021 ، نعتقد أن الأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 6 سنوات يجب أن يتلقوا تعليمًا في اليونان ، لذلك يجب على الأشخاص الذين يرغبون في الهجرة إلى البلاد الحصول على تعليم. تنقسم المدارس اليونانية إلى مدارس عامة ، وبالتالي وجدنا أن نسبة المدارس الحكومية تتجاوز إجمالي 90٪ من المدارس ، والباقي للمدارس الخاصة.


طريقة الهجرة الى اليونان بطرق شرعبة 

بالنسبة لطلاب الدراسات العليا الذين يرغبون في الهجرة إلى اليونان ، يجب أن تكون التأشيرة من النوع D ، لأن هذا النوع من التأشيرة يعني أن إقامتهم أطول قليلاً من الوقت المتبقي للتأشيرة. بالنسبة للرسوم الدراسية وجدنا أن الجامعات الحكومية مجانية تمامًا ولكن إذا كان الطالب الملتحق بالجامعة أجنبيًا فعليه دفع 500.1 يورو ومدة الدراسة 5 سنوات وأعلى درجة. مدة الدراسة للماجستير أو الدكتوراه من 3 إلى 6 سنوات متتالية.


يرغب بعض الأشخاص في العيش في اليونان وشراء عقارات لأغراض الاستثمار ، ويجب أن تكون مدة عقد الاستثمار هذا 10 سنوات على الأقل ، وإلا يمكنك استئجار أي من المواقع التالية بدلاً من شراء فندق أو منزل مفروش ، و الفترة لا تقل عن 10 سنوات ، نجد تكلفة الهجرة إلى اليونان كاستثمار ، مطلوب ما لا يقل عن 250000 يورو. لذلك ، فإن فترة الإقامة الاستثمارية هي خمس سنوات. يجوز للمستثمرين أن يكونوا بصحبة زوجة وأطفال دون سن 21.


قبل الهجرة والعيش في اليونان ، يجب أن تفهم كل تفاصيل الحياة في البلد ، وجدنا أن الحد الأدنى للأجور للموظفين هو 385 يورو شهريًا ومتوسط ​​الراتب هو 2،788 يورو شهريًا. تختلف سبل عيش كل عائلة وتعتمد على عدد أفراد الأسرة.


يتطلع الكثير من الناس ، وخاصة الشباب ، إلى الهجرة للحصول على الجنسية والعيش في البلاد مدى الحياة. كما أن لها مزايا لأن الأفراد يمكنهم دخول البلاد والتجول والسفر دون الحصول على تأشيرة. لذلك وجدنا أن موقع الجوازات اليوناني احتل المرتبة الخامسة في 2018 وشهد تقدم التصنيف في المركز الرابع في 2019. ويمكن للشخص الذي يحمل الجنسية اليونانية أن يحمل معه جنسية أخرى دون إزعاجه. الجدير بالذكر أنه في حالة وصول الشخص إلى 7 سنوات يمكنه التقدم للحصول على جواز سفر في تلك الدولة.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق