القائمة الرئيسية

الصفحات

قائمة جديدة بــ 100 الف مطلوب للنظام السوري

 عنوان مقال اليوم هو قائمة بأكثر من 100 ألف مطلوب من قبل النظام السوري ، لذا يمكنني إخباركم عن هذا الموقع الرائع الذي يمكنكم من خلاله معرفة ما إذا كنتم مطلوبين من قبل الدولة السورية أم لا ، وما هي التهم الموجهة منذ إطلاق اسمكم. على قائمة المطلوبين لدى النظام السوري.

قائمة جديدة بــ 100 الف مطلوب للدولة السورية


 جميعنا يعلم أن الحرب في سوريا ، التي استمرت من عام 2011 إلى يومنا هذا ، ناتجة عن كوارث كثيرة ، فالبلاد كبيرة للغاية بالنسبة لمدنيين من الدرجة الأولى ، ثم يتبعها الاقتصاد السوري. ثم البنية التحتية


مع توسع الحرب في سوريا وتوسعها أصبحت لدي نقطة جغرافية كبيرة داخل سوريا. تأثر ملايين الأشخاص بالنزوح إلى البلدان المجاورة. وذهبت أكبر دولة تركية ، استضافت أكثر من أربعة ملايين ونصف لاجئ مسجل تحت قيود الدولة التركية ، إلى أكبر دولة تركية. كما استقبل لبنان أكثر من مليون ونصف المليون لاجئ سوري ، إضافة إلى الأردن والعراق ، وكل هذا من عدة دول أوروبية فر إليها الشعب السوري.


يرغب الكثير من المهاجرين في العودة إلى ديارهم ، لكن العقبة الوحيدة أمامه هي ما إذا كان مطلوبًا من الدولة السورية أو ما هي الجريمة. ونعلم جميعًا أن الأشخاص المطلوبين هم مصدر رزقي في السماء. سر الذين يبحثون عن أسماء مطلوبين يتلقون مبالغ طائلة


لكن اتركنا اليوم وتلك الصفحة التي هي صفحة الدفع النقدي مقابل معرفة ما إذا كنت مطلوبًا من قبل الدولة السورية ، تعرف على هذا الموقع وأخبرنا عنه والذي سأتحدث عنه اليوم فهو من الأماكن الشهيرة التي يحتوي على عدد كبير من الأسماء التي طلبها النظام السوري ، وكذلك الأسماء تتجدد كل فترة ، ولقد تم تسريب دفعة جديدة من هذه الأسماء من داخل الدولة السورية بأكثر من 100 ألف مطلوب إلى الدولة السورية ، بعضهم فار من الخدمة العسكرية والبعض منهم محكمة وبعضهم احتياطي


هذا الموقع الشهير ، حيث يمكنك بسهولة معرفة ما إذا كنت مطلوبًا من قبل الدولة السورية أم لا ، لأنك تسأل ك ** وتكتب اسمك بشكل ثلاثي ، بمعنى أنك ستكتب اسمك واسم والدتك والمدينة المسجلة في بلدك.


 وثيقة الهوية. وطريقة العمل في هذا الموقع سهلة للغاية ، وليست معقدة كما ذكرت ، وأربعة يتحدثون معك كما قلت ليضع اسمك على وحيد ، حتى أضع الرابط لك في النهاية. يمكنك النقر مباشرة والدخول.


رابط الموقع من هنااا.

إذا كنت من الأشخاص الذين يبحثون عن طرق لمعرفة ما إذا كنت مطلوبًا من قبل الدولة السورية أم لا ، فسيوفر لك هذا الموقع هذه الخدمة.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. والله انك اخنث واحد شفته وانك زني ومنت على بوبك

    ردحذف

إرسال تعليق