القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق معبر باب الهوى الحدودي


تركيا وسوريا دولتان متجاورتان ، يمتد بينهما 822 كيلومترًا. لجعل هذا الموضوع أكثر فائدة ، سنراقب العلاقة بين البلدين في القرن العشرين.


معبر باب الهوى هو من المعابر التي يعتد عليها ملايين الاشخاص وخصوصا الذين يقطنون في الشمال السوري , صراحتنا يعد من المعابر التي لا غنى عنها , بحيث يقدم هذا المعبر منذ أن اشتعل الحرب السورية وحتى هذه اللحظة خدمات متنوعة ومنها ادخال المساعدات الانسانية و كذلك المصابين ولم الشمل للداخل التركي ..


يعد نقطة استراتيجية هامة تربط الشمال السوري بتركيا من ثم أوروبا , ويعد النقطة الوحيدة التي يعتمد عليها ملايين الناس في تلقي احتياجاتهم الشخصية منها مثل إدخال المواد الغذائية والبناء و أيضا يعد معبر للتجارة , وقد ساهم في نشر فرص عمل كثيرة .


يعد معبر باب الهوى هو الشريان الذي يعد أساسي يعتمد عليها بشكل كبير ملايين الناس , كما كان لها فضل كبير في تنمية مشاريع وإدخال مواد البناء عبر تركيا وكذلك التجارة و غيرها من الأمور الأخرى .


يعد من المواقع التي قدمت و ما زالت تقدم كل ما هو جديد , وبالنهاية وصل الحد لها عبر إطلاق تطبيق خاص به , لكي تكون اقرب اليه اكثر , بحيث سوف تعتمد على هذا التطبيق بشكل كبير للغاية في تلقي كافة الاخبار المتعلقة في المعبر .


يعمل المعبر على تلبية حاجات الكثيرين ولا يتوقف فقط في الشمال السوري , بل ايضا يعد مجرى نقل بين تركيا والأردن ولبنان وهذا من دهة الطرق البرية , ويعد من المعابر ايضا التي تعتمد عليها المنظمات الانسانية للوصول للناس العالقين ضمن مناطق الحرب والذين باتوا أمام خيار واحد هو البقاء في المنازل رغم كل شي .



معبر باب الهوى أيضا تعمل عبرها تركيا في ادخل كل شي تحتاجها الى سوريا و ايضا هو المعبر الذي يلجأ إليه الكثير من اللاجئين من السوريين في قضاء إجازات العيد, ليس مهم , ما هو مهم هو أن هذا المعبر لا يمكن اغلاقها لانها سبب إغلاقها سوف يكون كارثي .


أصبح بإمكانك عبر تطبيق معبر باب الهوى التسجيل على الهجرة الى تركيا بسهولة كل ما عليك هو تحميل التطبيق على هاتفك و من ثم البدء في التسجيل و سوف يتطلب منك التطبيق إدراج معلوماتك الشخصية بالتفاصيل , ومن ثم رقم الهاتف و بعض الأشياء التي يتطلبها التطبيق لكي تمتلئ سيرتك الذاتية .


تستطيع الاعتماد على التطبيق بسهولة وهو بأنك قادر على البحث عن فرص عمل بكل سهولة , كل ما عليك هو تحميل التطبيق والتعرف على التطبيق و كل شيء يخص المعبر بشكل أكبر ومفصل .

لتحميل التطبيق من هنا


تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق