القائمة الرئيسية

الصفحات

نيوزيلندا تعتزم استقبال مليون لاجئ سارع بالتسجيل

 تقع نيوزيلندا في جنوب غرب المحيط الهادئ وهي عبارة عن مجموعة جزر مختلفة الأحجام. وجدنا أن نيوزيلندا بلد بعيد عن أي دولة أخرى على هذا الكوكب. نظرًا لأن المسافة بين نيوزيلندا وأستراليا تبلغ 2000 كيلومتر ، وجدنا أن هناك مسافة بين نيوزيلندا وأستراليا. بحر تسمانيا ، ووفقًا لآخر الإحصائيات ، حيث تم إدراج نيوزيلندا كواحدة من أهدأ دول العالم ، هو الأقل فسادًا.


نيوزيلندا تعتزم استقبال مليون لاجئ  سارع بالتسجيل


شروط الهجرة إلى نيوزيلندا من خلال الهجرة إلى نيوزيلندا 2021 من أهم الشروط للتقدم للهجرة إلى نيوزيلندا كوظيفة هو أن الوظيفة يجب أن تتم بدعوة من صاحب العمل المحلي ، والوظيفة يجب أن تكون دائمة. للحصول على تأشيرة الهجرة هذه ، يمكن للفرد أن يأخذ زوجته وأطفاله إلى نيوزيلندا. تقدم البلاد وتحسن المستوى الاقتصادي ، و


من مزايا نيوزيلندا أنها تُمنح للطلاب الذين يأتون للدراسة في الدولة بحثًا عن وظيفة بعد الانتهاء من دراستهم وتتاح لهم فرصة العثور على تلك الوظيفة بعد عام من الدراسة. بعد ذلك سيحصل على إقامة دائمة عند حصوله على وظيفة. بعد ذلك ، سيحصلون في النهاية على الجنسية.


تنقسم تأشيرة هجرة الاستثمار إلى أربعة أجزاء: 1- تأشيرة الاستثمار ، وتتراوح الأموال من 1.5 مليون دولار سنغافوري إلى 3 ملايين دولار سنغافوري. 2- تأشيرة التقاعد المؤقت ، تنطبق على الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 60 عامًا. مبلغ الاستثمار هو 500000 دولار أمريكي ، وهو الحد الأدنى للمبلغ. 3- تأشيرة رجال أعمال ، وتستخدم لفئة رواد الأعمال المشهورين ، برأسمال مليون دولار نيوزيلندي. 4 - تأشيرة عمل طويلة الأمد دون تحديد رأس مال التأشيرة.


الهجرة إلى نيوزيلندا في عام 2021 غيرت نيوزيلندا بعض القوانين المتعلقة بالهجرة من خلال الولادة ، لذلك وجدنا ما يلي: المهاجرون المولودين قبل يناير 2006: قبل يناير 2006 ، كان النظام المستخدم والمطور بموجب القانون هو نظام الأرض ، مما يعني أنه إذا وُلد الطفل أثناء السفر على أي وسيلة نقل مرتبطة بنيوزيلندا ، في هذه الحالة ، سيحصل الطفل على الجنسية النيوزيلندية. - الهجرة بالولادة بعد يناير 2006: النظام الحالي منذ عام 2006 ، تم تغيير شروط منح الجنسية للأطفال لأن الحكومة قررت أن الأطفال المولودين في البلد الأصلي فقط هم من يمكنهم الحصول على الجنسية.


إذا تزوج الأشخاص الذين قدموا إلى نيوزيلندا من مواطن نيوزيلندي ، فيمكنهم ، من حيث المبدأ ، الحصول على إقامة دائمة. وبعد ذلك ، يمكنه الحصول على جنسية الدولة وقد وضعت حكومة نيوزيلندا العديد من الشروط للزواج. هم: أكثر من 18 عامًا ولديهم علاقة لمدة عام على الأقل ، لا يزال هناك مكان للتعايش يجمعهم ، وهناك شرط غريب آخر هو أنه يجب على الشخص الذي يسجل في الزواج التحدث باللغة الإنجليزية بطلاقة والحصول على شهادة مستوى 5 IELTS.


رابط التسجيل هناا

يتم تعريف اللاجئ على أنه الشخص الذي يتقدم بطلب للحصول على اللجوء في بلد / منطقة لأسباب متنوعة ، بما في ذلك اللاجئين لأسباب سياسية أو دينية. بالإضافة إلى الأسباب الأخرى التي تهدد حياته ، وجدنا أن نيوزيلندا هي واحدة من أكثر الدول التي تقبل اللاجئين بسبب عدد اللاجئين هناك كل عام ، هناك 750 لاجئ كل عام. إذا قبلوا طلبات اللجوء ، سيحصل اللاجئون على إقامة دائمة. أو الجنسية ، عادة كلاهما.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق